أخبار سوق الانتقالات: ريال مدريد يتعاقد مع الموهبة المغربية أيوب أبو علام
أخبار سوق الانتقالات: ريال مدريد يتعاقد مع الموهبة المغربية أيوب أبو علام

أخبار سوق الانتقالات: ريال مدريد يتعاقد مع الموهبة المغربية أيوب أبو علام مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أخبار سوق الانتقالات: ريال مدريد يتعاقد مع الموهبة المغربية أيوب أبو علام، أخبار سوق الانتقالات: ريال مدريد يتعاقد مع الموهبة المغربية أيوب أبو علام وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أخبار سوق الانتقالات: ريال مدريد يتعاقد مع الموهبة المغربية أيوب أبو علام.

موقع سبورت 360 – تعاقد نادي ريال مدريد الإسباني مع اللاعب المشهور الساحرة المستديرة المغربي أيوب أبو علام حسبما أعـلمت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية مساء الصباح الخميس.
وأَرْشَدَت الصحيفة نقلاً عن مقربين من اللاعب المشهور خط الوسط الشاب أن الاخير وقع عقداً لمدة أربعة مواسم مع ريال مدريد ، على أن يلعب في النـــــــادي الرديف ويتدرب مع النـــــــادي الأول
وانضم صانع الألعاب المغربي الشاب البالغ من العمر 19 عاماً إلى خيتافي في حُــزَيرَانُ / يُــونِيُوُ المــنصرم ، وذلك بعد أن قضى سنوات طويلة مع النـــــــادي الثاني لنادي برشلونة.
وقام أيوب أبو علام بتوديع زملائه في نادي خيتافي خــلال هذا الصباح قبل الذهاب مدينة فالديبيباس الرياضة لتوقيع عقده الجديد مع نادي ريال مدريد للمواسم الأربعة المقبلة.
ولعب الموهبة المغربية في مدرسة لا ماسيا التابعة لبرشلونة لمدة 10 سنوات ، كذلك لعب في الفئات الصغرى مع نادي بورتو البرتغالي ومع رايو ماخاداهوندا في دوري الدرجة الثانية الإسباني.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/كرة-اسبانية/ريال-مدريد/682352/ريال-مدريد-يتعاقد-مع-الموهبة-المغربية-أيوب-أبو-علام

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات