ماذا قدم منتخب مصر يوم 2 أغسطس؟
ماذا قدم منتخب مصر يوم 2 أغسطس؟

ماذا قدم منتخب مصر يوم 2 أغسطس؟ مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية ماذا قدم منتخب مصر يوم 2 أغسطس؟، ماذا قدم منتخب مصر يوم 2 أغسطس؟ وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، ماذا قدم منتخب مصر يوم 2 أغسطس؟.

موقع سبورت 360- تعادل منتخب مصر مع نظيره الأمريكي بنتيجة 1-1 ، في نهائيات دورة الألعاب الأوليمبية، زي النهاردة ، يوم 2 أغسطس 1984.
لعب منتخب مصر المباراة بتشكيل يشمل كل من : عادل المأمور – ربيع ياسين – ابراهيم يوسف – بدر حامد – مجدي عبد الغني – شوقي غريب – مصطفي عبده ” محمود حسن” – طاهر أبوزيد – عماد سليمان ” محمد حلمي” – محمود الخطيب.
حقق هدف منتخب مصر كل من عماد سليمان.
و في يوم 2 أغسطس 1987، حقق منتخب مصر الربـــح على نظيره السنغالي بهدف دون رد، في دورة الألعاب الافريقية.
لعب منتخب مصر بتشكيل يشمل كل من: ثابت البطل – على شحاتة – السيد يوسف – محمد عمر – ربيع ياسين – مجدي عبد الغني – شوقي غريب “احمد رمزي”- عماد سليمان “اسماعيل يوسف”- أيمن يونس – محمد رمضان – جمال عبد الحميد.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/المنتخبات/منتخب-مصر/682363/ماذا-قدم-منتخب-مصر-يوم-2-أغسطس؟

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات