أجيري يتحدث عن كوبر و أزمة التلاعب و طموحاته مع منتخب مصر
أجيري يتحدث عن كوبر و أزمة التلاعب و طموحاته مع منتخب مصر

أجيري يتحدث عن كوبر و أزمة التلاعب و طموحاته مع منتخب مصر مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أجيري يتحدث عن كوبر و أزمة التلاعب و طموحاته مع منتخب مصر، أجيري يتحدث عن كوبر و أزمة التلاعب و طموحاته مع منتخب مصر وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أجيري يتحدث عن كوبر و أزمة التلاعب و طموحاته مع منتخب مصر.

موقع سبورت 360- أبدي المكسيكي خافيير أجيري سعادته بتولي منصب مدرب منتخب مصر خلفا للأرجنتيني هيكتور كوبر.
وأخـبر خافيير أجيري في المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم : أنه سعيد بتولي منصب مدرب الفراعنة،  يعلم جيدا أن المعجبين المصري على سبيل المثال المكسيكي يعشق الكرة الجميلة.
و استمر أجيري: أشكر هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر، مشيرا إلى أنه سيقدم كرة جميلة مع الفراعنة، بعد متابعة أداء اللاعبين عن طريق مشاهدة الفيديوهات الخاصة بهم.
و أَرْشَدَ مدرب منتخب مصر  إلى أنه سيقود الفراعنة برصيد 20 سنة في مجال التدريب، و سيضع على عاتقه التأهل لأمم أفريقيا 2019، كأول هدف له مع الفراعنة، مشيرا إلى أن طموحه هو تطوير الكرة المصرية مع اعضاء الاتحاد و وضع المنتخب المصري في مركز متقدم على المستوي العالمي.
و أبدي أجيري تعجبه من فتح ملف أزمة التلاعب في نتائج المباريات مشيرا إلى أن هذا الأمر انتهي منذ ست سنوات، مشيرا إلى أنه لم يتم إدانته بشئ من قبل المحققين.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/المنتخبات/منتخب-مصر/682329/أجيري-يتحدث-عن-كوبر-و-أزمة-التلاعب-و-طموحاته-مع-منتخب-مصر

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات