ملخص آخر أخبار سوق الانتقالات الصباح الخميس 282018
ملخص آخر أخبار سوق الانتقالات الصباح الخميس 282018

ملخص آخر أخبار سوق الانتقالات الصباح الخميس 282018 مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية ملخص آخر أخبار سوق الانتقالات الصباح الخميس 282018، ملخص آخر أخبار سوق الانتقالات الصباح الخميس 282018 وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، ملخص آخر أخبار سوق الانتقالات الصباح الخميس 282018.

يحيا عشاق الساحرة المستديرة حالة خاصة جداً هذه الأيام مع سوق الانتقالات الصيفية التي شهدت الكثير من المفاجآت الكبيرة خــلال الفترة الأخيرة.
 واشتعلت سوق الانتقالات الصيفية بين كبار أندية الدوريات  الأوروبية، رغبةً منهم في التعاقد مع لاعبين جدد قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد 2018 / 2019.
سوق الانتقالات الصيفية الحالية التي شهدت على صفقة القرن كذلك وصفتها وسائل الإعلام بعد انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي قادماً من صفوف ريال مدريد الإسباني.
ويبدو أننا نقترب مرة أخرى من صفقة ثلاثية كبيرة في إيطاليا، بعد وصول المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين مدينة ميلانو لإجراء التحريات الطبية تمهيداً لانتقاله إلى ميلان من صفوف يوفنتوس، في الناحية الاخرى يستعد بونوتشي للعودة من جديد إلى يوفنتوس في صفقة تبادلية مع ماتيا كالدارا.
ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بسوق الانتقالات الصيفية الصباح الخميس الموافق الـ 2 من شهر أغسطس الحالي :

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/category-11/682298/ملخص-آخر-أخبار-سوق-الانتقالات-الصباح-الخميس-282018

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات