صور.. ديلي آلي يواصل أجازته مع صديقته في جزيرة إيبيزا
صور.. ديلي آلي يواصل أجازته مع صديقته في جزيرة إيبيزا

صور.. ديلي آلي يواصل أجازته مع صديقته في جزيرة إيبيزا مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية صور.. ديلي آلي يواصل أجازته مع صديقته في جزيرة إيبيزا، صور.. ديلي آلي يواصل أجازته مع صديقته في جزيرة إيبيزا وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، صور.. ديلي آلي يواصل أجازته مع صديقته في جزيرة إيبيزا.

تحفظـت الكاميرات تواجد النجم الإنجليزي ديلي آلي، مع صديقته روبي ماي في جزيرة إيبيزا الإسبانية، حيث يواصل قضاء أجازته الصيفية، بعد الحصول على المركز الرابع في منافسات كأس أرجاء العـالم 2018.
يبلغ ديلي آلي من العمر 22 عاما، وهو أصغر بعام من صديقته روبي ماي، وكان الثنائي برفقة عدد من الأصدقاء على شاطئ البحر.
لم يشارك ديلي آلي في مباراتي إنجلترا خــلال دور المجموعات، ضد بنما وبلجيكا بسبب الإصابة، لكن شارك في باقي المواجهات، وكان صديقته روبي ماي تسانده في المدرجات في أثناء المونديال وتحديدا في مرحلة خروج المغلوب.
ولا يشارك ديلي آلي في فترة الإعداد للموسم الجديد مع توتنهام الإنجليزي، بسبب تمديد أجازته الصيفية بعد كأس أرجاء العـالم.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/خارج-الملعب/682316/صور-ديلي-آلي-يواصل-أجازته-مع-صديقته-في-جزيرة-إيبيزا

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات