تير شتيجن: عدم المشاركة في المونديال كان مؤلما
تير شتيجن: عدم المشاركة في المونديال كان مؤلما

تير شتيجن: عدم المشاركة في المونديال كان مؤلما مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية تير شتيجن: عدم المشاركة في المونديال كان مؤلما، تير شتيجن: عدم المشاركة في المونديال كان مؤلما وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، تير شتيجن: عدم المشاركة في المونديال كان مؤلما.

وصف الحارس الألماني مارك أندري تير شتيجن عدم مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس أرجاء العـالم 2018 بروسيا بـ "الأمر القاسي للغاية".
وأخـبر تير شتيجن الموجود حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية مع ناديه برشلونة الإسباني استعدادا للموسم المقبل: "إذا قدمت موسما كالذي قدمته فإنه يتولد لديك الكثير من الشغف لخوض المونديال ولكن يجب احترام قرار المدير الفني".
وتـابع: "الأمر كان قاسيا للغاية بالنسبة لي، هذه هي الحقيقة ولكنني كنت هناك لمساندة النـــــــادي، هذا ما كنت أستطيع أن أقوم به وقمت به بنسبة مئة بالمئة".
ورغم ظهوره المتألق الموسم المــنصرم مع برشلونة، لم يشارك تير شتيجن في المونديال الروسي ولو لدقيقة واحدة مع المنتخب الألماني بطل أرجاء العـالم سـنــــة 2014.
وشارك بصفة أساسية في حراسة المرمى المنتخب الألماني الحارس مانويل نوير الذي أخفق في انقاذ فريقه، تخت قيادة مديره الفني يواخيم لوف، من مغادرة المحفل العالمي مبكرا من الدور الأول.
وأعرب تير شتيجن عن شعوره بالأسف لخروج ألمانيا من الدور الأول للمونديال، حيث أخـبر: "عدم وصولنا إلى الأدوار الإقصائية كان مؤلما، كنا نسعى لذلك لتكرار النجاح الذي حققناه قبل أربع سنوات".

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=02082018&id=eefd5cbc-5d13-4423-99a0-8c9b0f237e26

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات