في أولى تجاربه الودية بمعسكر إسبانيا الفيحاء يتغلب على نيوكاسل الإسترالي
في أولى تجاربه الودية بمعسكر إسبانيا الفيحاء يتغلب على نيوكاسل الإسترالي

في أولى تجاربه الودية بمعسكر إسبانيا الفيحاء يتغلب على نيوكاسل الإسترالي مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية في أولى تجاربه الودية بمعسكر إسبانيا الفيحاء يتغلب على نيوكاسل الإسترالي، في أولى تجاربه الودية بمعسكر إسبانيا الفيحاء يتغلب على نيوكاسل الإسترالي وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، في أولى تجاربه الودية بمعسكر إسبانيا الفيحاء يتغلب على نيوكاسل الإسترالي.

Thu, 08/02/2018 - 16:15

سبورت السعودية

في أولى مبارياته الودية ضمن المعسكر الإعدادي بمدينة سان بيدرو ديل بيناتار الإسبانية تغلب النـــــــادي الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء على نظيره نيوكاسل يونايتد جتس الإسترالي بهدفين مقابل هدف وذلك في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء الأربعاء على ملعب بيناتار أرينا مقر تمارين النـــــــادي.
الفيحاء حقق أولاً عن طريق الكولومبي دانيلو اسبريا خــلال الــدقيقة 8 من زمن المباراة وتمكن الكوستاريكي جون رويز من تعزيز تقدم البرتقالي بالهدف الثاني خــلال الــدقيقة 66 ، وجاء هدف نيوكاسل خــلال الــدقيقة 74 .
المدير الفني للفريق السيد غوستافو كوستاس بدأ المباراة بتشكيل أساسي مكون من كريستيان بونيا وأدملسون جيحي وسامي الخيبري وعبدالله كنو وتوفيق بوحيمد ونالد سانتوس وإلكساندروس تزيوليس وجون رويز ودانيلو اسبريا وجوناثان قوميز وعبدالله آل سالم.
وأجرى غوستافو خــلال الشوط الثــــــاني عدة تغييرات بإشراك اللاعب مسـلم آل فريج السعودي ونواف الصبحي وأحمد بامسعود وحسن جعفري وضيف الله القرني وعبدالعزيز مجرشي ونايف كريري ونايف عبدلي. ولم يشارك في المباراة الثلاثي روني فرنانديز ومتعب النجراني وعبدالرحمن اليامي بسبب الإصابات.
من جهة أخرى قدم عضو مجلس الإدارة نائب المشرف العام على النـــــــادي الأول الأستاذ محمد الدهش درعاً تذكارياً لإدارة نادي نيوكاسل يونايتد جتس الإسترالي ، في ختام المباراة.

source: 

http://www.sportksa.net/main/archives/364967

شارك على تويتر

شارك على فيسبوك

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات