أخبار إنتر ميلان: مودريتش يطالب ريال مدريد بالموافقة على بيعه هذا الصيف
أخبار إنتر ميلان: مودريتش يطالب ريال مدريد بالموافقة على بيعه هذا الصيف

أخبار إنتر ميلان: مودريتش يطالب ريال مدريد بالموافقة على بيعه هذا الصيف مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أخبار إنتر ميلان: مودريتش يطالب ريال مدريد بالموافقة على بيعه هذا الصيف، أخبار إنتر ميلان: مودريتش يطالب ريال مدريد بالموافقة على بيعه هذا الصيف وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أخبار إنتر ميلان: مودريتش يطالب ريال مدريد بالموافقة على بيعه هذا الصيف.

موقع سبورت 360 – طلب لوكا مودريتش من مجلس إدارة ريال مدريد الموافقة على بيعه إلى إنتر ميلان في سوق الانتقالات الصيفية حسبما أعـلمت تقارير صحفية إيطالية بعد ظهر الصباح الخميس.
وأوضــحت الصحافة الإيطالية عن تفاصيل اضافية تتعلق برحيل النجم الكرواتي عن الــــدوري الإسباني ، حيث يعتقد مودريتش أن مسيرته انتهت مع نادي ريال مدريد ولهذا يريد التوقيع مع إنتر ميلان.
وأعـلمت شبكة “سكاي سبورت” التلفزيوينة الإيطالية أن لوكا مودريتش سيعقد اجتماعاً مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد ، حيث سيطلب منه مغادرة النـــــــادي والموافقة على انتقاله إلى إنتر ميلان.
وأَرْشَدَت هذه الجهــات أن اللاعب المشهور خط الوسط سيستمر مع ريال مدريد في حال رفض الرئيس مطالبه ، ولهذا لن يتمكن إنتر ميلان من القيام بأي شيء بسبب القيمة المالية الكبيرة في فسخ عقده.
وبينـت هذه المعلومات أن نادي إنتر ميلان يترقب ما ستسفر عنه المحادثات بين مودريتش وريال مدريد قبل التوجه إلى أرتورو فيدال اللاعب المشهور بايرن ميونخ ، والذي سيكون الخطة (ب) في حال فشله بضم النجم الكرواتي.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/كرة-اسبانية/ريال-مدريد/682310/مودريتش-يطالب-ريال-مدريد-بالموافقة-على-بيعه-هذا-الصيف

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات