صور.. هيجواين ينتقل رسميا إلى ميلان
صور.. هيجواين ينتقل رسميا إلى ميلان

صور.. هيجواين ينتقل رسميا إلى ميلان مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية صور.. هيجواين ينتقل رسميا إلى ميلان، صور.. هيجواين ينتقل رسميا إلى ميلان وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، صور.. هيجواين ينتقل رسميا إلى ميلان.

نشر الحساب الرسمي لنادي ميلان الإيطالي أول صور للمهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين، بعد أن خضع للكشف الطبي، وارتدى شعار الفــــــريق ، لينضم رسميا للفريق قادما من يوفنتوس.
وجاء انهاء الصفقة بعد أن اتفق ناديا ميلان ويوفنتوس على نقل الأرجنتيني جونزالو هيجواين إلى نادي ميلان على سبيل الإعارة مقابل 18 مليون يورو ومع وجود بند أحقية الشراء مقابل 36 مليون يورو.
بينما توصل الناديين لاتفاق على عودة ليوناردو بونوتشي إلى صفوف يوفنتوس من جديد بعد سـنــــة واحد فقط ، لعبه بقميص ميلان في صفقة تبادلية مع المدافع الشاب ماتيا كالدارا.
ولم ينشر هيجواين على صفحته الرسمية حتى الآن، أي صور من عملية خضوعه للكشف الطبي، أو صور في أثناء ارتدائه قميص ميلان، ليظل أخر منشور على حسابه يعود إلى تاريخه لـ11 تَمُّــوزُ، قبل انطلاق كأس أرجاء العـالم 2018.
وأثناء توجه هيجواين إلى المصحـة لإجراء الكشف الطبي، وقف لالتقاط الصور مع المعجبيـن ووقع لهم على التذكارات، قبل أن يغادرهم لاستكمال الإجراءات الرسمية لإتمام الصفقة.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/italianfootball/ميلان/682311/أول-صور-لهيجواين-بقميص-ميلان-بعد-الكشف-الطبي

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات