أخبار سوق انتقالات برشلونة الصباح الخميس 282018
أخبار سوق انتقالات برشلونة الصباح الخميس 282018

أخبار سوق انتقالات برشلونة الصباح الخميس 282018 مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أخبار سوق انتقالات برشلونة الصباح الخميس 282018، أخبار سوق انتقالات برشلونة الصباح الخميس 282018 وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أخبار سوق انتقالات برشلونة الصباح الخميس 282018.

موقع سبورت 360 – لا يخفى على أحد من متتبعي الكرة الإسبانية عموماً وبرشلونة خصوصاً، سعي الفــــــريق الكتلوني الحثيث منذ بداية الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوفه والحصول على صفقات تظهر ضرورية من أجل عودة النـــــــادي للواجهة الأوروبية.
واتفقت مجموعة من التقارير على أن الإدارة الكتالونية حددت أهدافها بوضوح في الميركاتو الصيفي، وهي أسماء تتناقل على ألسنة مشجعي الفــــــريق منذ أسابيع، ونخص بالذكر الثنائي أدريان رابيو وبول بوجبا.
وكان برشلونة قد حسم الكثير من الصفقات، حيث تعاقد مع مالكوم دي أوليفيرا من بوردو الفرنسي، وكليمنت لينجليت من إشبيلية الإسباني، وقبلهما كان قد ضم آرثر ميلو من جريميو البرازيلي.
ولا يقتصر سوق انتقالات برشلونة على الشراء فقط، بل يتمادى إلى البيع والتخلص من اللاعبين غير المرغوب فيهم، بسبب افتقارهم للجودة المطلوبة، وأيضاً في ظل عدم انسجامهم مع الأجواء الكتالونية.
ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية، تقريراً مجمعاً يشمل ملخص آخر أخبار سوق انتقالات برشلونة الصباح الخميس 2/8/2018:

source: 

http://arabic.sport360.com/article/كرة-اسبانية/برشلونة/682308/أخبار-سوق-انتقالات-برشلونة-الصباح-الخميس-282018

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات