كل ماتريد معرفته عن الصفقة الثلاثية بين الميلان واليوفنتوس …الكواليس كاملة !
كل ماتريد معرفته عن الصفقة الثلاثية بين الميلان واليوفنتوس …الكواليس كاملة !

كل ماتريد معرفته عن الصفقة الثلاثية بين الميلان واليوفنتوس …الكواليس كاملة ! مانشيت خبر تداوله هاي كورة حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية كل ماتريد معرفته عن الصفقة الثلاثية بين الميلان واليوفنتوس …الكواليس كاملة !، كل ماتريد معرفته عن الصفقة الثلاثية بين الميلان واليوفنتوس …الكواليس كاملة ! وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، كل ماتريد معرفته عن الصفقة الثلاثية بين الميلان واليوفنتوس …الكواليس كاملة !.

تابعنا على تويتر حمل برنامج الاندرويد حمل برنامج الآي فون

مانشيت - مانشيت أظــهر يوفنتوس والميلان انهاء الصفقة الثلاثية بإنتقال هيجواين وكالدارا للميلان مع وصول ليوناردو بونوتشي لليوفنتوس وسوف نستعرض في هذا التقرير أبرز ملامح الصفقة .

 

1_ مبادلة بين بونوتشي وكالدارا مع وصول هيجواين للميلان إعارة مقابل 18 مليون يورو مع إلزامية الشراء الموسم المقبل بقيمة 36 مليون يورو .

 

2_هيجواين سيحصل على راتب 9.5 مليون يورو (8.5 مليون من ميلان و  مليون من يوفنتوس) ثم الموسم التالي يزيد راتبه ل 10 مليون يورو يدفعها ميلان .

 

3_ بونوتشي خفض راتبه من7 مليون يورو ل6 مليون يورو بينما ماتيو كالدارا سيحصل على 2.5 مليون يورو سنويا.

 

4_ الصفقة مثيرة للجدل وربما واحدة من أكثر الصفقات دهشة في السوق وهناك تفاصيل مثيرة نريد الحديث عنها .

 

5_اليوفنتوس أراد التخلص من راتب هيجواين الذي  يصل ل7.5 مليون يورو  سنوياً + كالدارا 1.5 مليون يورو مع وصول بونوتشي ل5.5 مليون يورو سنويا ليوفر 3.5 مليون يورو مرتبات.

 

6_ الميلان في الناحية الاخرى يرى إن كالدارا صفقة مثالية للمستقبل مع رومانيولي يكون مستقبل أقوى دفاع في إيطاليا مع وصول أحد أهم المهاجمين في أرجاء العـالم والذي يستطيع أن يؤمن للميلان على الأقل 20 هدفا في الموسم وهذا إن حدث قد يعود الميلان لدوري أبطال أوروبا من جديد .

 

7_والد هيجواين منذ فترة أفصح بأنه لم يكن سعيدا في آخر مواسمه مع ريال مدريد بسبب هيمنة رونالدو وبالتالي كان من الصعب أن تقع شراكة بين هيجواين ورونالدو من جديد وهذا أيضا من الأسباب التي دفعت يوفنتوس للموافقة على الرحيل .

 

8_ هيجواين إعتاد على الكرة الإيطالية وفكرة الرحيل لتشيلسي كانت صعبة وربما تدفعه للفشل لذلك رأى إن البقاء في إيطاليا أهم حتى لو لم يكن هناك البطــولة أوروبا خاصة وإنه يتقاضى راتب كبير والميلان يبقي نادي كبير وملهم.

 

9_ هيجواين لن يلعب دكة أبدا خاصة وإن رونالدو سيكون المهاجم رقم 9 ولايستطيع أن يلعب جناح وهذا يجعل بقائه مع اليوفنتوس خيار غير ممتاز فني.

 

9_ يوفنتوس يراهن على الخبرات الموسم المقبل لإنتزاع البطــولة أوروبا  حيث خير مغادرة كالدارا مع وصول بونوتشي مع الإعتراف بأن كالدارا بشيء من الجدية سيكون من أهم المدافعين في أرجاء العـالم قريبا.

 

10_هيجواين لعب مع يوفنتوس 105 مباراة حقق فيها 55 هدفا وصنع 12 هدفا .

 



وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : هاي كورة