مدرب مصر الجديد: «أحترم كوبر لكننا بحاجة لطريقة لعب مختلفة»
مدرب مصر الجديد: «أحترم كوبر لكننا بحاجة لطريقة لعب مختلفة»

مدرب مصر الجديد: «أحترم كوبر لكننا بحاجة لطريقة لعب مختلفة» مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية مدرب مصر الجديد: «أحترم كوبر لكننا بحاجة لطريقة لعب مختلفة»، مدرب مصر الجديد: «أحترم كوبر لكننا بحاجة لطريقة لعب مختلفة» وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، مدرب مصر الجديد: «أحترم كوبر لكننا بحاجة لطريقة لعب مختلفة».

مانشيت - اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

أخـبر خافيير أجيري، المدرب المكسيكي الجديد للمنتخب المصري، إنه يتفهم حاجة الفراعنة لتغيير أسلوب لعبهم، مع إبداءه احترامه للمدرب السابق هيكتور كوبر وطريقته.

وفسر «أجيري»، في المؤتمر الصحفي الذي عقده اتحاد الكرة لتقديمه: «أحترم بشدة السيد هيكتور كوبر لكن أنا أفهم أننا بحاجة إلى اللعب بطريقة مختلفة».

وتـابع: «لدينا ستايل وتكتيك خاص بنا، وأعلم أن الناس تريدنا أن نلعب بشكل جميل لكي يكونوا فخورين بفريقهم، ولذلك علينا العمل ونعلم كيف نعمل ممتازًا ولدينا جودة ممتازة، وهذه هي الطريقة التي علينا أن نتبعها».

واختتم إجابته على سؤال حول نيته تغيير طريقة لعب المدرب الأرجنتيني السابق للمنتخب المصري قائلًا: «أول بطولة ستكون بطولة إفريقيا وعلينا أن نلعب بشكل ممتاز».

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم