مران قوي في الأهلي للغائبين عن مباراة الإسماعيلي
مران قوي في الأهلي للغائبين عن مباراة الإسماعيلي

مران قوي في الأهلي للغائبين عن مباراة الإسماعيلي مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية مران قوي في الأهلي للغائبين عن مباراة الإسماعيلي، مران قوي في الأهلي للغائبين عن مباراة الإسماعيلي وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، مران قوي في الأهلي للغائبين عن مباراة الإسماعيلي.

مانشيت - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

قاد سامي قمصان، مدرب النـــــــادي الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مران اللاعبين الغائبين عن مباراة الإسماعيلي، والتي تقام في التاسعة مساء الصباح على ملعب السلام في بداية مشوار الأحمر ببطولة الــــدوري الممتاز هذا الموسم.

وانتظم في مران النـــــــادي، الذي أقيم صباح الصباح الخميس على ملعب التتش بالجزيرة، كل من، صبري مغادرة وباسم علي وأحمد فتحي ومحمد نجيب وأحمد علاء، وكريم نيدفيد وميدو جابر، وأحمد الشيخ وأحمد حمودي ومحمود الجزار، وعمرو بركات وأحمد ريان وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

وأدى لاعبو الأهلي جانبًا من التدريبات البدنية والجري حول الملعب قبل أداء بعض الجمل الفنية.

واختتم المران بتقسيمة قوية شارك فيها كل اللاعبين، بعدها خضعوا لتدريبات استشفائية.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم