كلوب يقاطع مواقع التواصل الاجتماعي ويقول رأيه فيها
كلوب يقاطع مواقع التواصل الاجتماعي ويقول رأيه فيها

كلوب يقاطع مواقع التواصل الاجتماعي ويقول رأيه فيها مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية كلوب يقاطع مواقع التواصل الاجتماعي ويقول رأيه فيها، كلوب يقاطع مواقع التواصل الاجتماعي ويقول رأيه فيها وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، كلوب يقاطع مواقع التواصل الاجتماعي ويقول رأيه فيها.

تقع الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن السبب الذي يجعله لا يحب استخدام مواقع التواصل الاجتماعي بكل أشكالها، رغم أن الغالبية العظمى من اللاعبين والمدربين يملكون حسابات رسمية لنشر صورهم عليها وكتابة أي بيانات وتعليلقات لكي تصل إلى المعجبيـن المتابعة لهم.
أخـبر كلوب في بيانات لشبكة “ESPN”: أرى أن أذكى قرار اتخذته في حياتي عدم استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، لا أقرأ إذا كان الناس ينتقدوني على تلك المواقع، يمكنهم كتابة ما يريدون، لن يزعجبي الأمر لأني لا أتابع، ولا أقرأ، لذا ليس لدي أي شعور سلبي تجاه هذا النقد.
وتـابع: من يكتب نقد على مواقع التواصل الاجتماعي، لا يظهورن وجوههم لك، إذا أرادوا أن يقولوا إنهم غير سعداء بي، عليهم قول ذلك الآن أمامي، لا أن يكتبوا ذلك على هواتفهم الذكية، ونشر ذلك على فيس بوك أو تويتر أو أي مواقع أخرى.
واستمر: من يكتب النقد على مواقع التواصل الاجتماعي لا يهتمون بأي شخص، يشعرون بأنهم يملكون قوة كبيرة ويعملون على استغلالها، من الأفضل أن نتحدث إلى بعضنا لا أن نكتب الرسائل والتغريدات.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/خارج-الملعب/682305/لهذا-السبب-لا-يستخدم-كلوب-مواقع-التواصل-الاجتماعي

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات