دل بوترو يتأهل لدور الثمانية لبطولة لوس كابوس المكسيكية للتنس
دل بوترو يتأهل لدور الثمانية لبطولة لوس كابوس المكسيكية للتنس

دل بوترو يتأهل لدور الثمانية لبطولة لوس كابوس المكسيكية للتنس مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية دل بوترو يتأهل لدور الثمانية لبطولة لوس كابوس المكسيكية للتنس، دل بوترو يتأهل لدور الثمانية لبطولة لوس كابوس المكسيكية للتنس وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، دل بوترو يتأهل لدور الثمانية لبطولة لوس كابوس المكسيكية للتنس.

تغلب اللاعب المشهور التنس الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو، المصنف الرابع عالميا، فجر الصباح الخميس على نظيره الأمريكي ماركوس جيرون في أول مبارياته ببطولة لوس كابوس المكسيكية للتنس، ليحقق خطوة كبيرة نحو الربـــح بالمركز الثالث في التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين.
واحتاج دل بوترو إلى نحو ساعتين للفوز على جيرون بنتيجة 7 / 5 و6 / 3.
وكان اللاعب الأمريكي، المصنف 446 عالميا، ندا قويا لدل بوترو في المجموعة الأولى ونجح في التعادل معه في مناسبتين (4 / 4 و5 / 5).
ولكن الضربات القوية التي يمتاز بها اللاعب الأرجنتيني حطمت تطلعات جيرون، فقد اكتفى دل بوترو بعشر ضربات إرسال ساحقة ودقة في اجراء الضربات وصلت نسبتها إلى 77 بالمئة ليقتنص الربـــح بالمباراة والمرو إلى دور الثمانية من البطولة الأمريكية.
وفي حال صعد دل بوترو إلى المركز الثالث في التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين، سيعد ذلك أهم مركز يحققه على الإطلاق عبر مسيرته، وذلك إذا ما حافظ على وتيرة الفـــــوز في لوس كابوس، وإذا ما سقط الألماني ألكسندر زفيريف، المصنف الثالث، في بطولة واشنطن الجارية حالية.
وأخـبر دل بوترو عقب اللقاء: "أتمنى البقاء لفترة أطول.. في الحقيقة فوجئت بمستواه".
وتعتبر بطولة لوس كابوس هي الأبرز في بطولات الرابطة العالمية للتنس ذات الـ 500 نقطة في أمريكا اللاتينية وتبلغ مجموع جوائزها 800 ألف دولار.

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=02082018&id=a3fcbfd2-5292-4b1a-938a-6a3eb7fb6039

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات