الاتصالات السعودية ترعى دوري المحترفين لكرة القدم 10 أعوام
الاتصالات السعودية ترعى دوري المحترفين لكرة القدم 10 أعوام

الاتصالات السعودية ترعى دوري المحترفين لكرة القدم 10 أعوام مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الاتصالات السعودية ترعى دوري المحترفين لكرة القدم 10 أعوام، الاتصالات السعودية ترعى دوري المحترفين لكرة القدم 10 أعوام وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الاتصالات السعودية ترعى دوري المحترفين لكرة القدم 10 أعوام.

 
كشــفت شركة الاتصالات السعودية توقيعها اتفاقية مع الهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم للنقل التليفزيوني والرقمي والرعاية التسويقية لمدة 10 أعوام تبدأ مع انطلاق الموسم الجديد 2019 / 2018، بمقابل سنوي 660 مليون ريال وبتمويل ذاتي من مصادر الشركة.
 
وأوضحت الشركة في بيان لها على الموقع الالكتروني لسوق الاسهم السعودية "تداول" الصباح الخميس، أن الأثر المالي سيكون إيجابيا للشركة على المدى الطويل، إلا أنه لا يمكن حاليا تحديده بدقة لأن ذلك يعتمد على خطة اجراء وتقديم تلك الخدمات واشتراكات العملاء فيها.
 
وأوضحت أن الاتفاقية تشمل مباريات دوري عبداللطيف السعـــودي للمحترفين ومسابقات الكؤوس وجميع مباريات المنتخب السعودي الأول التي ينظمها اتحاد جـــــدة لكرة القدم، مشيرة إلى أن عقد الرعاية يعتبر الأكبر على مستوى المنطقة، فضلا على أنه الأكبر في تاريخ رعاية مسابقات الساحرة المستديرة السعودية.
 
وأَرْشَدَت إلى أنه سيتم إطلاق قنوات تلفزيونية جديدة لنقل المسابقات بمسمى قنوات (دوري بلس)، حيث ستتاح من خلالها مشاهدة كل المباريات عبر خيارات متعددة تشمل قنوات ومنصات تقليدية ورقمية مجانية ومدفوعة تطبق للمرة الأولى، شمل منح تجربة مشاهدة نوعية وتناسب كل المشاهدين.
 
و ركــز الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية، المهندس ناصر بن سليمان الناصر أن الشركة ستقدم القيمة المضافة لتجربة مشاهدة المسابقات الرياضية بطرق مبتكرة على كل الشاشات والمنصات التقليدية والرقمية، مشيراً إلى أن توقيع الاتفاقية التاريخية في قطاع الإعلام يعكس المضي قدماً في الاستراتيجية الجديدة للنمو والتحوّل الرقمي المنسجمة مع أهداف رؤية المملكة 2030.
 
وتشمل الاتفاقية عقد الرعاية التقنية لجميع الفعاليات الخاصة بهيئة الرياضة بجانب الرعاية التسويقية لاتحاد الكرة ورابطة دوري المحترفين، وسيكون أول بث رسمي لقنوات وتطبيق دوري بلس سيبدأ من مباراة السوبر على كأس الهيئة العامة للرياضة الذي سيجمع الهلال بالاتحاد يوم 18 آب/أغسطس الجاري في العاصمة البريطانية لندن.
السابق    التالي

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=02082018&id=331e9fb9-03cd-4980-b9c7-497625eff09e

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات