الاتحاد السعودي يوقع عقدا ضخما لبيع حقوق البث وإنشاء قناة جديدة
الاتحاد السعودي يوقع عقدا ضخما لبيع حقوق البث وإنشاء قناة جديدة

الاتحاد السعودي يوقع عقدا ضخما لبيع حقوق البث وإنشاء قناة جديدة مانشيت خبر تداوله الوئام حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الاتحاد السعودي يوقع عقدا ضخما لبيع حقوق البث وإنشاء قناة جديدة، الاتحاد السعودي يوقع عقدا ضخما لبيع حقوق البث وإنشاء قناة جديدة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الاتحاد السعودي يوقع عقدا ضخما لبيع حقوق البث وإنشاء قناة جديدة.

مانشيت - وكالات - مانشيت:

وقع اتحاد جـــــدة لكرة القدم والهيئة العامة للرياضة على عقد ضخم مع شركة الاتصالات السعودية لبيع حقوق البث والرعاية التسويقية لمدة عشر سنوات.

وأخـبرت شركة الاتصالات، في بيان، إن الاتفاق حدث أمس الأربعاء وستكون البداية بموسم 2018-2019 للدوري السعودي للمحترفين مقابل 660 مليون ريال سعودي سنويا (176 مليون دولار).

وأضافت أن الاتفاق يشمل مباريات دوري عبداللطيف السعـــودي للمحترفين ومسابقات الكؤوس وجميع مباريات المنتخب السعودي الأول.

وجرى الاتفاق على إطلاق محطات تلفزيونية جديدة لنقل المسابقات اسمها “دوري بلس” وسيمكن متابعة المباريات عبر خيارات متعددة تشمل قنوات ومنصات تقليدية ورقمية مجانية ومدفوعة أيضا.

وأخـبر ناصر بن سليمان الناصر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية “استثمارنا في رياضة الوطن كشريك استراتيجي لم يكن وليد الصباح بل يعتبر استكمالا لعلاقة تاريخية مع الرياضة السعودية”.

وستبدأ قنوات “دوري بلس” نشاطها ببث مباراة الغريمين الهلال مع الاتحاد في لندن يوم 18 أغسطس الجاري على لقب كأس السوبر.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الوئام