“النصر” في طريقه لضم نجم “ليستر سيتي”
“النصر” في طريقه لضم نجم “ليستر سيتي”

“النصر” في طريقه لضم نجم “ليستر سيتي” مانشيت خبر تداوله الوئام حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية “النصر” في طريقه لضم نجم “ليستر سيتي”، “النصر” في طريقه لضم نجم “ليستر سيتي” وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، “النصر” في طريقه لضم نجم “ليستر سيتي”.

مانشيت - الرياض - عبدالمجيد بن طالب - مانشيت:

قطعت إدارة نادي النصر شوطا كبيرا للتعاقد مع النيجيري اللاعب المشهور ليستر سيتي الإنجليزي أحمد موسى، بعدما تعثرت الصفقة مؤخرا.

وقدمت الإدارة النصراوية برئاسة الأستاذ سعود آل سويلم عرضاً مغرياً للاعب وصل الى 14.800 مليون جنيه إسترليني.

وتداولت الصحافة الإنجليزية و النيجرية تأكيد خبر إنتقال اللاعب ولم يقيد نادي ليستر سيتي اسم اللاعب ضمن كشوفاته في المباراة الأخيرة ضد نادي فالنسيا.

ومن المرتقب أن يعلن نادي النصر عن الصفقة في حالة إتفاق الناديين رسمياً واللاعب.

وبهذا يكون سادس اللاعبين الأجانب بعد التعاقد رسميا مع البرازيلي بيتروس والمغربي نور الدين امرابط والمدافع البيروفي كريستيان راموس، إضافة إلى وجود البرازبلي برونو والمغربي محمد فوزير.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الوئام