بونوتشي يحظى باستقبال بارد من جماهير يوفنتوس
بونوتشي يحظى باستقبال بارد من جماهير يوفنتوس

بونوتشي يحظى باستقبال بارد من جماهير يوفنتوس مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية بونوتشي يحظى باستقبال بارد من جماهير يوفنتوس، بونوتشي يحظى باستقبال بارد من جماهير يوفنتوس وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، بونوتشي يحظى باستقبال بارد من جماهير يوفنتوس.

وصل الإيطالي ليوناردو بونوتشي مدافع ميلان الإيطالي مدينة تورينو من أجل الخضوع للفحوصات الطبية تمهيداً لاكمال انتقاله وعودته إلى صفوف يوفنتوس من جديد.
وظهر ليوناردو بونوتشي أمام مقر تدريبات والشكف الطبي لنادي يوفنتوس أمام ملعب أليانز بمدينة تورينو صباح الصباح قبل الخضوع للفحوصات الطبية.
ولم يحظى ليونارد بونوتشي بالاستقبال الحار من جماهير يوفنتوس التي اعتادت على استقبال الوافدين الجدد دائماً عن وصولهم مدينة تورينو.
Not too much excitement in front of the J Medical for #Bonucci#Juve #Juventus pic.twitter.com/ivxfunTH9C
— CalcioMercato (En) (@CmdotCom_En) August 2, 2018

source: 

http://arabic.sport360.com/article/italianfootball/يوفنتوس/682290/بونوتشي-يحظى-باستقبال-بارد-من-جماهير-يوفنتوس

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات