أخبار سوق الانتقالات: بونوتشي يصل إلى تورينو تمهيداً لتوقيع عقده مع يوفنتوس
أخبار سوق الانتقالات: بونوتشي يصل إلى تورينو تمهيداً لتوقيع عقده مع يوفنتوس

أخبار سوق الانتقالات: بونوتشي يصل إلى تورينو تمهيداً لتوقيع عقده مع يوفنتوس مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أخبار سوق الانتقالات: بونوتشي يصل إلى تورينو تمهيداً لتوقيع عقده مع يوفنتوس، أخبار سوق الانتقالات: بونوتشي يصل إلى تورينو تمهيداً لتوقيع عقده مع يوفنتوس وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أخبار سوق الانتقالات: بونوتشي يصل إلى تورينو تمهيداً لتوقيع عقده مع يوفنتوس.

موقع سبورت 360 – وصل ليوناردو بونوتشي مدافع ميلان الإيطالي بعد ظهر الصباح الخميس إلى مدينة تورينو من أجل الخضوع للفحوص الطبي قبل توقيع عقد انتقاله إلى يوفنتوس.
وجاء وصول بونوتشي إلى تورنيو بعد الاتفاق الذي توصل إليه مسؤولو يوفنتوس وميلان في الساعات المــنصرمة ، والتي يتضمن أيضاً انتقال اللاعب الشاب ماتيا كالدارا إلى سان سيرو.
وسيخضع ليوناردو بونوتشي للفحوص الطبية الإلزامية في مركز يوفنتوس الطبي في وقت لاحق من هذا الصباح ، على أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة خــلال الساعات القادمة.
وتحدث ماسيميليانو أليجري مدرب نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم عن الصفقة المرتقبة مع ميلان ، والتي تتضمن انتقال جونزالو هيجواين مقابل عودة بونوتشي الذي غادر قبل سـنــــة.
وأخـبر المدرب الإيطالي : “هذا هو سوق الانتقالات وهذه الساحرة المستديرة ، أعتقد أنها عملية تبادل عادلة بالنسبة إلى يوفنتوس وميلان ، بونوتشي يعود إلينا بعد سـنــــة وهو اللاعب المشهور ضروري يتميز بتقنية وشخصية عظيمة”.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/italianfootball/يوفنتوس/682283/بونوتشي-يصل-إلى-تورينو-تمهيداً-لتوقيع-عقده-مع-يوفنتوس

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات