فيديو.. نجم يوفنتوس يسجل ثنائية سلة بمهارة كروية
فيديو.. نجم يوفنتوس يسجل ثنائية سلة بمهارة كروية

فيديو.. نجم يوفنتوس يسجل ثنائية سلة بمهارة كروية مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية فيديو.. نجم يوفنتوس يسجل ثنائية سلة بمهارة كروية، فيديو.. نجم يوفنتوس يسجل ثنائية سلة بمهارة كروية وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، فيديو.. نجم يوفنتوس يسجل ثنائية سلة بمهارة كروية.

لعب النجم البوسني ميراليم بيانيتش، اللاعب المشهور يوفنتوس الإيطالي، مواجهة أمام كينيث فريد اللاعب المشهور بروكلين نتس الأمريكي لكرة السلة.
الطريف أن بيانيتش استخدم مهارته في الساحرة المستديرة من أجل تسجيل رمية ثنائية رائعة، وسط إشادة من منافسه فريد نجم كرة السلة.
ونشر بيانيتش الفيديو على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وكتب تعليقا: ما رأيك؟ ليس سيئاً.
وأَرْشَدَ في تعليقه إلى كينيث فريد، وتمت مشاهدة الفيديو على حساب يوفنتوس الرسمي في “انستجرام” أكثر من 2 مليون و600 ألف مرة.
كان يوفنتوس حقق فوزاً صعباً صباح الصباح الخميس، بركلات الترجيح على حساب نجوم الــــدوري الأمريكي خــلال المباراة الودية التي جمعتهما في الولايات المتحدة الأمريكية ضمن مباريات السيدة العجوز التحضيرية للموسم الجديد.

source: 

http://arabic.sport360.com/video/يوفنتوس/682278/فيديو-بيانيتش-يواجه-نجم-كرة-السلة-الأمريكية

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات