أبو ريدة يشكف تفاصيل التعاقد مع أجيري لقيادة الفراعنة
أبو ريدة يشكف تفاصيل التعاقد مع أجيري لقيادة الفراعنة

أبو ريدة يشكف تفاصيل التعاقد مع أجيري لقيادة الفراعنة مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أبو ريدة يشكف تفاصيل التعاقد مع أجيري لقيادة الفراعنة، أبو ريدة يشكف تفاصيل التعاقد مع أجيري لقيادة الفراعنة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أبو ريدة يشكف تفاصيل التعاقد مع أجيري لقيادة الفراعنة.

 
ركــز هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أن المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني يمتلك سيرة ذاتية مميزة ولديه خبرات تدريبية وخاصة أنه شارك في نهائيات كأس أرجاء العـالم.
وأخـبر أبو ريدة فى المؤتمر الصحفي المنعقد حالياً بمقر اتحاد الكرة: "حازم إمام عضو المجلس بذل مجهودات مكثفة لإتمام التعاقد مع أجيرى وسافر لفرنسا لإنجاز المهمة بالإضافة لدور مجدى عبد الغنى".
وكان اتحاد الكرة قد أظــهر تعيين أجيرى مدربا للفراعنة خلفا للأرجنتينى هيكتور كوبر الذى انتهى عقده عقب المشاركة فى كأس أرجاء العـالم  2018 بروسيا.
وعلى الناحية الاخرى وجه أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة الشكر للأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى السابق للمنتخب وجهازه المعاون على كل إنجازاته خــلال فترة تدريبه للفراعنة.
 

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=02082018&id=ceb2b1bd-dd79-4341-942c-84904e9b0af9

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات