فيديو.. أليسون يقوم بتصدي رائع في تدريب ليفربول
فيديو.. أليسون يقوم بتصدي رائع في تدريب ليفربول

فيديو.. أليسون يقوم بتصدي رائع في تدريب ليفربول مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية فيديو.. أليسون يقوم بتصدي رائع في تدريب ليفربول، فيديو.. أليسون يقوم بتصدي رائع في تدريب ليفربول وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، فيديو.. أليسون يقوم بتصدي رائع في تدريب ليفربول.

خطف الحارس البرازيلي أليسون بيكر الإعجاب في تدريب ليفربول الإنجليزي، عندما قام بتصدي رائع للكرة في أول ظهور له في الملعب للمران تحت قيادة مدربه الألماني يورجن كلوب.
كان أليسون انضم إلى ليفربول قادما من روما الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية، في صفقة خرافية مقابل 62 مليون يورو جعلته الحارس الأغلى في تاريخ الساحرة المستديرة.
وقطع أليسون بيكر إجازته بعد كأس أرجاء العـالم من أجل الانضمام إلى معسكر ناديه الجديد ليفربول بفرنسا من أجل الاستعدادات للموسم الجديد الذي ينطلق خــلال أيام في إنجلترا.
و ركــز كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي مشاركة حارسه الجديد أليسون بيكر أساسياً في اللقاء الودي الذي سيجمع الريدز مع نادي نابولي الإيطالي يوم السبت الاتي.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/كرة-انجليزية/liverpool/682273/فيديو-أليسون-يثير-إعجاب-كلوب-بتصدي-رائع-في-تدريب-ليفربول

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات