أجيري: طموحاتي كبيرة مع الفراعنة.. وسنغير طريقة كوبر
أجيري: طموحاتي كبيرة مع الفراعنة.. وسنغير طريقة كوبر

أجيري: طموحاتي كبيرة مع الفراعنة.. وسنغير طريقة كوبر مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أجيري: طموحاتي كبيرة مع الفراعنة.. وسنغير طريقة كوبر، أجيري: طموحاتي كبيرة مع الفراعنة.. وسنغير طريقة كوبر وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أجيري: طموحاتي كبيرة مع الفراعنة.. وسنغير طريقة كوبر.

أبدى المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب المصري، سعادته البالغة، بعد توليه قيادة الفراعنة، خــلال الفترة المقبلة.وتـابع أجيري، في تصريحاته خــلال المؤتمر الصحفي، المنعقد الصباح الخميس، أنه يتمنى تحقيق طموحات الفراعنة خــلال المرحلة المقبلة، سواء على المستوى الأفريقي أو كأس أرجاء العـالم.واستمر "أمتلك خبرات في كأس أرجاء العـالم، حيث سبق لي اللعب في المونديال".وألمح أجيري، إلى تغيير طريقة لعب الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني السابق للفراعنة.وأخـبر أجيري، إنه يبجل طريقة لعب هيكتور كوبر، إلا أنه يمتلك طريقته الخاصة، كذلك أنه يسعى للاستفادة من أخطاء المــنصرم.ونوه "نمتلك لاعبين وإمكانيات، قد تساعدنا على أن نظهر بشكل أهم، في الفترة المقبلة".ويعود أجيري، إلى بلاده، خــلال 24 ساعة، قبل أن يبدأ المهمة مع منتخب مصر، في 15 أغسطس/آب الجاري.ويستعد منتخب مصر لمواجهة النيجير، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى بطولة أمم أفريقيا.

source: 

http://www.kooora.com/?n=726117&o=n

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات