أنطوان كالديرون مديرا فنيا لنجوم إف سي
أنطوان كالديرون مديرا فنيا لنجوم إف سي

أنطوان كالديرون مديرا فنيا لنجوم إف سي مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أنطوان كالديرون مديرا فنيا لنجوم إف سي، أنطوان كالديرون مديرا فنيا لنجوم إف سي وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أنطوان كالديرون مديرا فنيا لنجوم إف سي.

أخـبر محمد الطويلة رئيس مجلس إدارة نادي نجوم إف سي، إنه وعد بتقديم كرة ممتازة في مسابقة الــــدوري الممتاز، وذلك بعد الصعود إلى دوري الأضواء والشهرة، مشددا على أنه راهن على اللاعبين الموهوبين الذين تربوا داخل الفــــــريق، و90% من اللاعبين هم من أبناء الفــــــريق.
وتـابع في بيانات إذاعية: "تعرضنا في بداية فترة الإعداد لبعض المشاكل والأزمات، وأولها هو مغادرة ضياء السيد، وأي مدرب جديد كنا نتفاوض معه كان يطلب صفقات كثيرة، البعض طلب 7 لاعبين والأخر طلب 8، ولكن هذا عكس سياستنا بالاعتماد على أبناء الفــــــريق".
واستطرد قائلا: "منذ أول صعودنا أعلننا عن التعاقد مع مدرب أسباني، ومنذ سنتين أجرينا معايشة مع الاتحاد الإسباني، والتقينا هناك بالمدرب الإسباني انطوان كالديرون، الذي أشاد بالموهوبين في نجوم المستقبل، فقد عمل من قبل في غرناطة، ويبلع من العمر 52 عاما، ويميل بشدة إلى اللاعب الموهوب".
وأردف قائلا: "ابن المدير الفني ذهب ليدرس في أمريكا يوم 8 أغسطس، وسوف يبدأ عمله بعد سفر ابنه، أي انه سوف يصل إلينا في التاسع من الشهر الجاري، وأود ان أشدد على أن لدينا ثقة كبيرة في قدرة علاء حسب الله على قيادة النـــــــادي في المباراة الثانية بالدوري".

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=02082018&id=d5796877-93f5-4f58-8165-441d913d2885

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات