اليويفا يغلظ عقوبة إيقاف الفرنسي سمير نصري
اليويفا يغلظ عقوبة إيقاف الفرنسي سمير نصري

اليويفا يغلظ عقوبة إيقاف الفرنسي سمير نصري مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية اليويفا يغلظ عقوبة إيقاف الفرنسي سمير نصري، اليويفا يغلظ عقوبة إيقاف الفرنسي سمير نصري وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، اليويفا يغلظ عقوبة إيقاف الفرنسي سمير نصري.

 
قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تمديد فترة العقوبة الموقعة على اللاعب الفرنسي سمير نصري من ستة أشهر إلى 18 شهرا على خلفية سقوطه في اختبار للكشف عن المنشطات.
 
وعوقب اللاعب المشهور الوسط الفرنسي/31 عاما/، الذي لا ينتمي لأي ناد في الوقت الحالي، بالإيقاف بعد أن خضع في 2016 للعلاج بالمقويات عن طريق الوريد بعيادة في مدينة لوس أنجليس الأمريكية، وهو ما يعتبر إجراء محظورا طبقا لقواعد مكافحة المنشطات.
 
واتخذ اليويفا مطلع 2016 إجراء تأديبيا ضد نصري ولكن اللاعب استأنف ضد القرار مطالبا اعتبار العلاج الذي خضع له اجراء استثنائيا، بيد أن المحكمة الدولية للتحكيم الرياضي "كاس" لم تقتنع بالدفوع التي قدمها اللاعب.
 
وأنهى نصري، الذي لعب 41 مباراة دولية مع المنتخب الفرنسي، ارتباطه مع نادي أنطاليا سبور التركي في كَــانُونُ الثَّانِي المــنصرم ولم يتعاقد مع أي نادي أخر حتى الآن.
 
وقضى نصري أهم فترات مسيرته بين صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في الفترة بين عامي 2011 و2017، التي غاب خلالها لمدة موسم واحد فقط عن النـــــــادي وتحديدا في 2016 للانتقال إلى إشبيلية الإسباني على سبيل الإعارة عندما وقعت عليه عقوبة الإيقاف.
 
وأظــهر اليويفا سريان العقوبة بداية من الأول من يُــونِيُوُ/حُــزَيرَانُ 2017، مما يعني أن نصري يستطيع العودة للمشاركة في المباريات في الأول من تُشَرِّيَــنَّ الثَّانِي المقبل.

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=02082018&id=8ac2583d-c4f8-4589-910f-fad7fddb5a8f

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات