بوجبا يرقص على شاطئ البحر في أمريكا.. فيديو
بوجبا يرقص على شاطئ البحر في أمريكا.. فيديو

بوجبا يرقص على شاطئ البحر في أمريكا.. فيديو مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية بوجبا يرقص على شاطئ البحر في أمريكا.. فيديو، بوجبا يرقص على شاطئ البحر في أمريكا.. فيديو وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، بوجبا يرقص على شاطئ البحر في أمريكا.. فيديو.

نشر النجم الفرنسي بول بوجبا، اللاعب المشهور وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، “فيديو” على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وهو يقوم بأداء رقصة شعبية على شاطئ إحدى الجزر في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث مازال يقضي أجازته الصيفية.
تواجد بوجبا البالغ من العمر 25 عاما في أثناء فترة أجازته الصيفية في لوس أنجليس بالولايات المتحدة الأمريكية، وكانت هذه الفترة مليئة بالاحتفالات بعد أن انتصر بلقب كأس أرجاء العـالم 2018 مع منتخب بلاده فرنسا.
ويواصل بوجبا الأجازة قبل أسبوع على انطلاق الــــدوري الإنجليزي (10 أغسطس)، وفي الوقت الذي  تظهر مخططات نادي برشلونة الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، واضحة جداً حتى الساعة، حيث يسعى النـــــــادي  للتعاقد مع  بول بوجبا، اللاعب المشهور مانشستر يونايتد الإنجليزي.
وأعـلمت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن برشلونة وجّه بوصلته إلى بول بوجبا، بسبب ما يتمتع به هذا الأخير من مهارات فنية رائعة وإمكانيات بدنية جبارة، وقد يساهم وصوله إلى الكامب نو، في سد الثغرات والمشاكل التي يعاني منها النـــــــادي الكتالوني في خط الوسط.
وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن الجانب الإيجابي في اهتمام برشلونة بالتعاقد مع بول بوجبا، هو أن اللاعب المشهور الشياطين الحمر معجب بالأرجنتيني ليونيل ميسي، علاوة على أنه يرغب في الرحيل عن مانشستر يونايتد بسبب عدم تمتعه بالراحة في أسلوب اللعب البرتغالي جوزيه مورينيو.

source: 

http://arabic.sport360.com/video/خارج-الملعب/682235/فيديو-رقصة-شعبية-لبوجبا-على-شاطئ-البحر

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات