أليجري يكشف سر الصفقة الثلاثية
أليجري يكشف سر الصفقة الثلاثية

أليجري يكشف سر الصفقة الثلاثية مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أليجري يكشف سر الصفقة الثلاثية، أليجري يكشف سر الصفقة الثلاثية وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أليجري يكشف سر الصفقة الثلاثية.

علق ماسيميليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي، على الصفقة الثلاثية بين ناديه وميلان، برحيل هيجواين وكالدارا إلى الروسونيري، مقابل عودة بونوتشي إلى اليوفي.وأخـبر أليجري، حسبًا لشبكة "سبورت ميدياست": "بونوتشي يعود إلينا بعد سـنــــة، إنه اللاعب المشهور ضروري وخلال ستة أشهر لم يتغير على الإطلاق، وأشكر هيجواين، لقد قدم كل شيء هنا خــلال العامين الماضيين، ميلان حصل على مهاجم رائع".وتـابع: "آسف من أجل كالدارا، لكن سوق الانتقالات أجبرنا على تلك الصفقة، إلى جانب رومانيولي وروجاني، هو جزء من أهم المدافعين الشباب في إيطاليا، أنا آسف من أجله".وعن مباراة نجوم الــــدوري الأمريكي، أفصح: "أهنئ كل اللاعبين على أرض الملعب، كانت فـــــرصة رائعة أن نشارك في هذا الحدث، في ملعب جميل وأمام أكثر من 70 ألف شخص".واختتم "مواجهة ريال مدريد؟ ستكون مباراة صعبة على الفريقين، نحن نأمل في أن ننهي استعداداتنا التحضيرية بأفضل طريقة ممكنة، أمر ضروري للغاية ألا يتعرض أي اللاعب المشهور للأذى، الربـــح سيكون مقدمة ممتازة لبداية الموسم". 

source: 

http://www.kooora.com/?n=726081&o=n

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات