ليون يفوز على بنفيكا في الكأس الدولية للأبطال الودية
ليون يفوز على بنفيكا في الكأس الدولية للأبطال الودية

ليون يفوز على بنفيكا في الكأس الدولية للأبطال الودية مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية ليون يفوز على بنفيكا في الكأس الدولية للأبطال الودية، ليون يفوز على بنفيكا في الكأس الدولية للأبطال الودية وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، ليون يفوز على بنفيكا في الكأس الدولية للأبطال الودية.

 
انتصر نادي ليون الفرنسي على بنفيكا البرتغالي 3 / 2 خــلال المباراة التي جمعتهما الأربعاء ضمن منافسات بطولة الكـــــأس الدولية للأبطال الودية لكرة القدم.
 
حقق أهداف ليون مارسيلو أنتونيو وبيرتراند تراوري وليو ديوبوا في الدقائق 40 والأخيرة من الشوط الأول و83 على الترتيب، بينما حقق هدفي بنفيكا ، لويس ميجيل ألفونسو في الدقيقة 59 ومارسيلو أنتونيو، اللاعب المشهور ليون، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 64 .
 
ويستعد بنفيكا لمواجهة فناربخشة التركي يوم الثلاثاء المقبل في الأدوار التمهيدية بدوري أبطال أوروبا، بينما يلعب ليون مع إنتر ميلان يوم السبت المقبل في مباراته الثانية ببطولة الكـــــأس الدولية للأبطال.

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=02082018&id=4ea67ed5-c23d-47ec-ba09-f6d279ab4340

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات