يوفنتوس يفوز على نجوم الدوري الأمريكي في غياب رونالدو وإبراهيموفيتش
يوفنتوس يفوز على نجوم الدوري الأمريكي في غياب رونالدو وإبراهيموفيتش

يوفنتوس يفوز على نجوم الدوري الأمريكي في غياب رونالدو وإبراهيموفيتش مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية يوفنتوس يفوز على نجوم الدوري الأمريكي في غياب رونالدو وإبراهيموفيتش، يوفنتوس يفوز على نجوم الدوري الأمريكي في غياب رونالدو وإبراهيموفيتش وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، يوفنتوس يفوز على نجوم الدوري الأمريكي في غياب رونالدو وإبراهيموفيتش.

حقق نادي يوفنتوس الإيطالي فوزاً صعباً صباح الصباح الخميس، بركلات الترجيح على حساب نجوم الــــدوري الأمريكي خــلال المباراة الودية التي جمعتهما في الولايات المتحدة الأمريكية ضمن مباريات السيدة العجوز التحضيرية للموسم الجديد.
واتجه اللقاء إلى ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي 90 دقيقة بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين
وشهد اللقاء حالة من البطئ الشديد من جانب لاعبي نادي يوفنتوس بسبب اللياقة البدنية التي لم تكتمل بعد، عقب الإجازة الطويلة التي أخذها معظم اللاعبين الذي شاركوا في مباراة صباح الصباح.
ونجح أندريه فافالي المتألق خــلال المباريات التحضيرية لنادي يوفنتوس في تسجيل الهدف الأول للسيدة العجوز في الدقيقة 21، قبل أن يعادل جوزيف مارتينيز النتيجة لصالح نجوم الــــدوري الأمريكي في الدقيقة 26، لتتجه المباراة لركلات الترجيح وتنتهي بفوز يوفنتوس 5-3.
وشهد اللقاء غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الوافد الجديد على نادي يوفنتوس من نادي ريال مدريد، الذي عاد من إجازته إلى التدريبات يوم الثلاثاء المــنصرم ولكن لم يظهر في تشكيلة أليجري.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/italianfootball/يوفنتوس/682217/يوفنتوس-ينتصر-على-نجوم-الــــدوري-الأمريكي-في-غياب-رونالدو-وإبراهيموفيتش

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات