نجم بايرن ميونخ يرحب بالانتقال لبرشلونة
نجم بايرن ميونخ يرحب بالانتقال لبرشلونة

نجم بايرن ميونخ يرحب بالانتقال لبرشلونة مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية نجم بايرن ميونخ يرحب بالانتقال لبرشلونة، نجم بايرن ميونخ يرحب بالانتقال لبرشلونة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، نجم بايرن ميونخ يرحب بالانتقال لبرشلونة.

أخـبرت تقارير صحفية إسبانية، الصباح الخميس، إن نجم بايرن ميونخ الألماني، يرحب بالانضمام إلى برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.وبحسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن التشيلي أرتورو فيدال، نجم بايرن ميونخ، على رادار برشلونة، وأن اللاعب يرحب بهذا الأمر.وأضافت الصحيفة أن إنتر ميلان لم يتوصل لاتفاق نهائي مع بايرن ميونخ على ضم فيدال في الفترة الأخيرة.وأَرْشَدَت إلى أن بايرن ميونخ يريد 30 مليون يورو من أجل بيع فيدال في الصيف الجاري، مشددة على أن الكاتالوني قد يشمل فيدال لتعويض مغادرة البرازيلي باولينيو.وختمت بأن سلوكيات فيدال وتخطيه حاجز الـ 30 عاما وإصاباته المتعددة خاصة في منطقة الركبة، أمور قد تعيق انتقاله لبرشلونة.

source: 

http://www.kooora.com/?n=726069&o=n

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات