سوق الانتقالات: أول حديث لهيجواين تمهيداً لانضمامه إلى ميلان
سوق الانتقالات: أول حديث لهيجواين تمهيداً لانضمامه إلى ميلان

سوق الانتقالات: أول حديث لهيجواين تمهيداً لانضمامه إلى ميلان مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية سوق الانتقالات: أول حديث لهيجواين تمهيداً لانضمامه إلى ميلان، سوق الانتقالات: أول حديث لهيجواين تمهيداً لانضمامه إلى ميلان وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، سوق الانتقالات: أول حديث لهيجواين تمهيداً لانضمامه إلى ميلان.

موقع سبورت 360 – وصف جونزالو هيجواين، اللاعب المشهور يوفنتوس الإيطالي، مشاعره بعد اقتراب انتقاله إلى نادي ميلان، خــلال الانتقالات الصيفية الجارية، حيث ركــز المهاجم الأرجنتيني أنه يرغب في التألق مع الروسونيري من أجل الذهاب بعيداً في كل المنافسات.
وأخـبر هيجواين في بيانات نقلتها صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت) الإيطالية: “أشعر أنني بخير، غداً سأخضع للفحوصات الطبية وأتمنى أن أوقع عقدي الجديد، أريد أن أحيي جماهير ميلان، وكذلك أيضاً جماهير يوفنتوس، لأنهم دائماً ما ساندوني”.
واستمر: “أتمنى أن نذهب بعيداً في كل المنافسات التي نخوضها، أحتاج أن أقوم بالفحوصات الطبية وتوقيع العقود”، قبل أن يشير إلى أنه تناقش مع مدرب فريقه الجديد، جينارو جاتوزو، للحديث عن وضعيته وكذا بعض الخطط المستقبلية.
ووافق هيجواين على الانضمام إلى صفوف ميلان بعقد إعارة لموسم واحد من يوفنتوس، مع إمكانية ضم اللاعب الأرجنتيني بصفة نهائية في الصيف المقبل نظير 32 مليون جنيه إسترليني.
في وقت سابق أن صاحب الـ30 عاماً فضّل البقاء في الــــدوري الإيطالي، رغم وجود رغبة من تشيلسي الإنجليزي في الحصول على خدماته.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/italianfootball/ميلان/682210/أول-حديث-لهيجواين-تمهيداً-لانضمامه-إلى-ميلان

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات