صحف فرنسا تنشغل بسنوية نيمار ومصير بوجبا
صحف فرنسا تنشغل بسنوية نيمار ومصير بوجبا

صحف فرنسا تنشغل بسنوية نيمار ومصير بوجبا مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية صحف فرنسا تنشغل بسنوية نيمار ومصير بوجبا، صحف فرنسا تنشغل بسنوية نيمار ومصير بوجبا وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، صحف فرنسا تنشغل بسنوية نيمار ومصير بوجبا.

تحركت عناوين الصحف الفرنسية، الصادرة الصباح الخميس، في اتجاهات عديدة، سواء محلية أو تخص دوريات أوروبية أخرى.وخرجت صحيفة لو باريزيان، في صفحتها الأولى، بعنوان "هل نجح نيمار في عامه الأول مع باريس؟".بينما تصدرت صورة بول بوجبا، وهو يحمل كأس أرجاء العـالم، غلاف صحيفة ليكيب، بعنوان "فرنسا الفائزة".واستعرض الغلاف أيضا، أبطال فرنسا الذين حققوا الإنجازات في مختلف الألعاب الفردية والجماعية خــلال الفترة الأخيرة.كذلك لفتت مجلة فرانس فوتبول، عبر موقعها الإلكتروني، إلى أخــبار اجتماع إيريك أبيدال، المدير الرياضي لبرشلونة مع بوجبا تمهيدا لضمه إلى النـــــــادي الكتالوني.أما صحيفة بروفانس، كتبت في صفحتها الأولى "ماذا يترقب مارسيليا في مشواره الأوروبي؟".

source: 

http://www.kooora.com/?n=726052&o=n

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات