يوفنتوس وميلان ….عودة الشغف والصراع !
يوفنتوس وميلان ….عودة الشغف والصراع !

يوفنتوس وميلان ….عودة الشغف والصراع ! مانشيت خبر تداوله هاي كورة حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية يوفنتوس وميلان ….عودة الشغف والصراع !، يوفنتوس وميلان ….عودة الشغف والصراع ! وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، يوفنتوس وميلان ….عودة الشغف والصراع !.

تابعنا على تويتر حمل برنامج الاندرويد حمل برنامج الآي فون

مانشيت - مانشيت الإعلام والمتتبعون يرون إن الــــدوري الإيطالي بدأ يستعيد كثيرا نسقه التنافسي بعد وصول الكثير من النجوم والتدعيمات التي ستجعل معظم المباريات قوية وحماسية.

آخر الصفقات المنتظرة التي ستحدث خــلال الساعات المقبلة هي إنتقال جونزالو هيجواين وكالدارا للميلان مع عودة ليوناردو بونوتشي للميلان ليعود الصراع بين الفريقين العملاقين.

12 لاعبا قبل هؤلاء الثلاثة إرتدوا قميص اليوفنتوس والميلان لعل أبرزهم الإسطورة بيرلو ،فيليبو إنزاجي ، كابيلو ،إدجارد ديفيدز ،روبيرتو باجيو ،زامبرونا ،زلاتان إبراهيموفيتش ،جوزيبي مياتزه ،إيميرسون ،باولو روسي ،باتريك فييرا وكريستيان فييري .

 

 



وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : هاي كورة