غلاف الميرور : كوفاسيتش .. مورينهو أنت لاتعرف كيف تُلعب كرة القدم
غلاف الميرور : كوفاسيتش .. مورينهو أنت لاتعرف كيف تُلعب كرة القدم

غلاف الميرور : كوفاسيتش .. مورينهو أنت لاتعرف كيف تُلعب كرة القدم مانشيت خبر تداوله هاي كورة حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية غلاف الميرور : كوفاسيتش .. مورينهو أنت لاتعرف كيف تُلعب كرة القدم، غلاف الميرور : كوفاسيتش .. مورينهو أنت لاتعرف كيف تُلعب كرة القدم وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، غلاف الميرور : كوفاسيتش .. مورينهو أنت لاتعرف كيف تُلعب كرة القدم.

تابعنا على تويتر حمل برنامج الاندرويد حمل برنامج الآي فون

مانشيت - هايي كورة- عنونت صحيفة ميرور البرطانية عبر غلافها الرسمي لطبعة الصباح الخميس بخصوص الكرواتي كوفاسيتش الذي اغلق الباب في وجهه يونايتد واضافة الي ذلك عاب البرتغالي موينهو مدرب النـــــــادي الانجليزي قائلة: كوفاسيتش ” مورينهو .. انت لاتعرف كيف تُلعب الساحرة المستديرة ” . قدمت ادارة الفــــــريق الانجليزي يونايتد عرضاً بقيمة 54 مليون يورو من أجل ضم الكرواتي كوفاسيتش اللاعب المشهور النـــــــادي الملكي ولكن كانت الصدمة هنا هي رفض الكرواتي العرض المقدم واللعب تحت قيادة مورينهو والذي كان سيلزمه بواجبات دفاعية هو بغني عنها .

وعنونت اللصحيفة أيضاً بخصوص احتمالية استضافة انجلترا مونديال 2030 قائلة : انه قادم لأرض الوطن . هناك احتمالية لاستضافة انجلترا كأس أرجاء العـالم 2030 .



وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : هاي كورة