غلاف سبورت : الهجوم الأخير للتوقيع مع رابيو
غلاف سبورت : الهجوم الأخير للتوقيع مع رابيو

غلاف سبورت : الهجوم الأخير للتوقيع مع رابيو مانشيت خبر تداوله هاي كورة حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية غلاف سبورت : الهجوم الأخير للتوقيع مع رابيو، غلاف سبورت : الهجوم الأخير للتوقيع مع رابيو وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، غلاف سبورت : الهجوم الأخير للتوقيع مع رابيو.

مانشيت - مانشيت- أعربت صحيفة سبورت الاسبانية عبر غلافها الرسمي لطبعة الصباح الخميس بخصوص مطاردة النـــــــادي الكتالوني للفرنسي رابيو ومحاولة الصغط علي فريقه باريس سان جيرمان من أجل ضم اللاعب خــلال الميركاتو الحالي قائلة  : الهجوم الأخير من ابيدال للتوقيع مع رابيو ، السكرتير الرياضي للفريق الكتالوني سيقوم بمحاولة أخيرة من أجل التوقيع مع اللفرنسي رابيو .

وعنونت الصحيفة ايضاً بخصوص البرازيلي مالكوم المنضم حديثاً الي صفوف البرشــــا قائلة : تأثير مالكوم . البرازيلي حقق أول أهدافه مع النـــــــادي الكتالونيي وأظهر براعته ضد روما ،كذلك أن البلغاري ​هريستو ستويشكوف أسطورة النـــــــادي الكتالوني السابق مُعجب بقدراته ونزعته الهجوميه ويتمني أن يحصل البرازيلي علي القميص رقم 8 ، قميص الرسام انيستا الذي غادر مؤخراً عن صفوف الفــــــريق متجهاً الي الــــدوري الياباني .

أما بخصوص ثاني اللاعب المشهور يتمني فالفيريدي مدرب البرشــــا رحيله عن النـــــــادي الاسباني اليكس فيدال قائلة : فيدال علي وشك الانتقال الي اشبيليه مقابل 8 مليون يورو .

وأضافت الصحيفة ايضاً بخصوص غوميز الذي كان النـــــــادي علي وشك التخلص منه لولا اصابته التي ستدوم لمدة 5 أسابيع قائلة : بالرغم من اصابة غوميز الا أن الفــــــريق الانجليزي ويست هام يضغط علي البرشــــا من أجل التوقيع مع اندريه .



وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : هاي كورة