غلاف الموندو : بوغبا اللاعب المفضّل
غلاف الموندو : بوغبا اللاعب المفضّل

غلاف الموندو : بوغبا اللاعب المفضّل مانشيت خبر تداوله هاي كورة حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية غلاف الموندو : بوغبا اللاعب المفضّل، غلاف الموندو : بوغبا اللاعب المفضّل وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، غلاف الموندو : بوغبا اللاعب المفضّل.

تابعنا على تويتر حمل برنامج الاندرويد حمل برنامج الآي فون

مانشيت - مانشيت- تحدثت صحيفة الموندو الاسبانية عبر غلافها الصادر لطبعة الصباح الخميس بخصوص الفرنسي بول بوغبا والذي يرغب النـــــــادي الكتالوني بضمه خــلال الميركاتو الحالي وذلك بعد تألقه في مونديال روسيا وفوز منتخبه باللقب قائلة : بوغبا اللاعب المفضّل ، النـــــــادي الكتالوني يريد التعاقد معه بسبب تمتعه بالقوة الجسمانية وقدرة على الوصول للمرمى. وأضافت الصحيفة ان اللاعب قريب من البرشــــا وذلك بسبب علاقته المتوترة مع البرتغالي جوريه مورينهو مدرب فريقه الحالي يونايتد ، كذلك أن نجم النـــــــادي الكتالوني ليو ميسي يساند انتقاله للبرسا ولكن العائق الوحيد هو أن سعر اللاعب مرتفع .

أما ببشأن نجاح البرشــــا في التخلص من الاسباني دينيه عنونت الصحيفة قائلة : البرشــــا جني 22.2 مليون يورو بسبب بيع اللاعب كذلك يوجد 1.5 متغبرات .

واعربت الصحيفة أيضاً بخصوص البرازيلي مالكوم الذي استطاع البرشــــا خطفه في اللحظات الاخيرة من انياب روما ولعبه في مباراة الامس ضد روما بشكل اساسي قائلة : مالكوم يحقق أولي اهدافه مع النـــــــادي الكتالوني في شباك روما .



وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : هاي كورة