أرسنال يفوز على تشيلسي بضربات الترجيح في الكأس الدولية للأبطال
أرسنال يفوز على تشيلسي بضربات الترجيح في الكأس الدولية للأبطال

أرسنال يفوز على تشيلسي بضربات الترجيح في الكأس الدولية للأبطال مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أرسنال يفوز على تشيلسي بضربات الترجيح في الكأس الدولية للأبطال، أرسنال يفوز على تشيلسي بضربات الترجيح في الكأس الدولية للأبطال وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أرسنال يفوز على تشيلسي بضربات الترجيح في الكأس الدولية للأبطال.

مانشيت - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

انتصر أرسنال الإنجليزي على جاره تشيلسي بركلات الترجيح بنتيجة (6-5)، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين، في مضمار منافسات بطولة الكـــــأس الدولية للأبطال.


انتهى الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، حيث تقدم تشيلسي عن طريق مدافعه أنطونيو روديجر في الدقيقة الخامسة، ثم تعادل أرسنال عبر مهاجمه لاكازيت في الدقيقة 93. وفي ضربات الجزاء، نجح لاعبو أرسنال في تسجيل 6 ضربات، بينما حقق لاعبو تشيلسي 5 ضربات فقط.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم