أحمد موسى على أعتاب الدوري السعودي
أحمد موسى على أعتاب الدوري السعودي

أحمد موسى على أعتاب الدوري السعودي مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أحمد موسى على أعتاب الدوري السعودي، أحمد موسى على أعتاب الدوري السعودي وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أحمد موسى على أعتاب الدوري السعودي.

أعـلمت جماهير النصر السعودي، اسم اللاعب النيجيري أحمد موسى، في أكثر من 34 ألف تدوينة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، خــلال الساعات الخمس الأخيرة.وفتح أحمد موسى، أبواب الأمل على مصراعيه أمام أنصار النصر، بسبب غيابه عن القائمتين الأساسية والبديلة لفريقه ليستر سيتي، في وديته أمام فالنسيا الإسباني.وتترقب المعجبيـن التي تصدر على ناديها لقب (العالمي) قبول المهاجم النيجيري، عرض ناديهم، منذ الأسبوع المــنصرم.وأكدت مصادر مقربة من أصحاب القرار في الفــــــريق السعودي، رغبة الإدارة النصراوية، في انهاء الصفقة بسرية تامة، مع إيحاءات بالانسحاب من الصفقة.وأوضــحت مصادر لكووورة، أن الصفقة ستعلن خـلال 48 ساعة.وبحسب الجهــات ذاتها، فإن الفــــــريق الإنجليزي كان يرغب في تحقيق أرباح من الصفقة، ببيع عقد اللاعب إلى النصر بقيمة الشراء، واعتبار ثمن الإعارة لفريقه القديم، سيسكا موسكو الروسي، كأرباح عن تلك الصفقة.واشترى بطل الــــدوري الإنجليزي سـنــــة 2016، عقد اللاعب الفائز ببطولتين للدوري الروسي، مع سيسكا موسكو، خــلال حُــزَيرَانُ/ يُــونِيُوُ 2016، مقابل 16.6 مليون جنيه إسترليني.

source: 

http://www.kooora.com/?n=726045&o=n

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات