ياري مينا يختار وجهته المقبلة
ياري مينا يختار وجهته المقبلة

ياري مينا يختار وجهته المقبلة مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية ياري مينا يختار وجهته المقبلة، ياري مينا يختار وجهته المقبلة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، ياري مينا يختار وجهته المقبلة.

استقر ياري مينا، مدافع برشلونة ومنتخب كولومبيا، بشكل كبير، على وجهته القادمة، قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية بنهاية الشهر الجاري.وأَرْشَدَت شبكة (كالتشيو ميركاتو) الإيطالية إلى أن مينا، يفضل الانتقال إلى صفوف إيفرتون، بينما يأتي أولمبيك ليون الفرنسي، في المرتبة الثانية، بقائمة أولوياته.وأضافت أن المدافع الكولومبي يتطلع للعب في الــــدوري الإنجليزي الممتاز، رغم أن عرض ليون يعتبر أكبر، حيث عرض الفــــــريق الفرنسي 35 مليون يورو، ما يزيد عن عرض إيفرتون بخمسة ملايين يورو.وكانت تقارير صحفية ربطت ياري مينا (23 سـنــــةًا)، أيضا، بمانشستر يونايتد، في ظل تردد أخــبار مؤكدة أن أيام اللاعب الكولومبي باتت معدودة داخل جدران برشلونة.في وقت سابق أن مينا انضم إلى برشلونة، في كَــانُونُ الثَّانِي/ ينَــايرُ المــنصرم، قادما من بالميراس البرازيلي، مقابل 12 مليون يورو، ولكنه ظل حبيسا لمقاعد البدلاء فترة طويلة، وشارك في مباريات قليلة، قبل أن يلمع مع منتخب كولومبيا في كأس أرجاء العـالم، بتسجيله 3 أهداف ساهمت في وصول منتخب بلاده إلى دور الـ16.

source: 

http://www.kooora.com/?n=726041&o=n

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات