النصر يكسب كومو الايطالي ودياً برباعية دون مقابل
النصر يكسب كومو الايطالي ودياً برباعية دون مقابل

النصر يكسب كومو الايطالي ودياً برباعية دون مقابل مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية النصر يكسب كومو الايطالي ودياً برباعية دون مقابل، النصر يكسب كومو الايطالي ودياً برباعية دون مقابل وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، النصر يكسب كومو الايطالي ودياً برباعية دون مقابل.

Thu, 08/02/2018 - 00:45

سبورت السعودية

اكتسح النـــــــادي الكروي الأول بنادي النصر ودياً نادي كومو الإيطالي برباعية نظيفة تناوب على تسجيلها كلاً من محمد السهلاوي ونور الدين امرابط وأحمد الفريدي، في المباراة التي جرت ضمن المعسكر الإعدادي المقام في سويسرا. وبدأ النـــــــادي النصراوي المباراة بتشكيل أساسي مكوّن من:وليد عبدالله – سلطان الغنام – برونو أوفيني – عمر هوساوي – حمد المنصور – إبراهيم غالب – بيتروس – يحيى الشهري – محمد فوزير – نور الدين امرابط – محمد السهلاوي.وتواجد في دكة البدلاء:عبدالله العويشير – خالد الغامدي – عبدالله مادو – خالدع شويع – عبدالرحمن العبيد – عبدالعزيز الجبرين – عوض خميس – فهد الجميعه – نواف الفرشان – عبدالرحمان الشنار – أحمد الفريدي. وانتهى شوط المباراة الأول بتقدم نصراوي بهدفين سجلها كلاً من محمد السهلاوي ونور الدين امرابط، وضاعف السهلاوي النتيجة في الدقيقة 62 من الشوط الثــــــاني لتصبح 3-0، ليأتي بعد ذلك الفريدي ويكمل الرباعية خــلال الــدقيقة 76 من زمن المباراة. وسيختتم النصر مبارياته الودية يوم الأحد المقبل بمواجهة نادي بني ياس الإماراتي في هولندا.

source: 

http://www.sportksa.net/main/archives/364890

شارك على تويتر

شارك على فيسبوك

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات