الهلال يتعادل مع اودينيزي الايطالي بهدف لمثله
الهلال يتعادل مع اودينيزي الايطالي بهدف لمثله

الهلال يتعادل مع اودينيزي الايطالي بهدف لمثله مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الهلال يتعادل مع اودينيزي الايطالي بهدف لمثله، الهلال يتعادل مع اودينيزي الايطالي بهدف لمثله وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الهلال يتعادل مع اودينيزي الايطالي بهدف لمثله.

Thu, 08/02/2018 - 00:45

سبورت السعودية

تعادل النـــــــادي الأول لكرة القدم بنادي الهلال إيجابياً في آخر ودياته في معسكره الإعدادي المقام في النمسا مع نادي نادي أودينيزي الإيطالي بهدف لكل نادي، وستتجه بعثة النـــــــادي بعد ذلك إلى العاصمة البريطانية لندن وذلك تحضيراً لمباراة السوبر السعودي أمام نادي الإتحاد في الـ18 من شهر أغسطس الجاري. وبدأ النـــــــادي الهلالي المباراة بتشكيل مكوّن من:علي الحبسي – ألبرتو بوتيا – علي آل بليهي – ياسر الشهراني – محمد البريك – عبدالله عطيف – محمد كنو – سالم الدوسري – أندري كاريو – كارلوس إدواردو – عمر خربين. وكان النـــــــادي الإيطالي تقدم في بداية الشوط الثــــــاني عن طريق اللاعب دراوين ماتشيز، وعادل مختار فلاته النتيجة خــلال الــدقيقة 75 من زمن المباراة بكرة رأسية بعد عرضية اللاعب أحمد أشرف. وشهــــــدت المباراة مشاركة عدد من اللاعبين البدلاء في شوطها الثاني وهم: عبدالله المعيوف، وحسن كادش، ومختار فلاته، وناصر الدوسري، وأشرف بن شرقي، وأحمد أشرف، ومحمد جحفلي، ومحمد الواكد، ومحمد الشلهوب، وأيضاً محمد البقعاوي وجيلمن ريفاس. من جهة أخرى واصل عبدالله الحافظ ونواف العابد برامجمها التأهيلية، بينما إِخْتَتَمَ سلمان الفرج برنامجه العلاجي على موضع اصابته العضلية.

source: 

http://www.sportksa.net/main/archives/364891

شارك على تويتر

شارك على فيسبوك

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات