كيف خيب ريال مدريد آمال مورينيو ؟
كيف خيب ريال مدريد آمال مورينيو ؟

كيف خيب ريال مدريد آمال مورينيو ؟ مانشيت خبر تداوله هاي كورة حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية كيف خيب ريال مدريد آمال مورينيو ؟، كيف خيب ريال مدريد آمال مورينيو ؟ وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، كيف خيب ريال مدريد آمال مورينيو ؟.

مانشيت - مانشيت من أكثر الأشياء التي خيبت آمال جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد هي إن الإدارة لم تلبي له رغباته في سوق الإنتقالات الصيفية.

الماركا المدريدية ركـــزت إن ريال مدريد رفض رفضا تاما بيع توني كروس وجاريث بيل لمانشستر يونايتد وهذا كسر قلب البرتغالي الذي كان يمني النفس بصفقة كبري في الصيف على غرار باقي فرق البريمي ليج.

جاريث بيل منذ وصوله لريال مدريد في صيف 2013 وتوني كروس منذ وصوله لريال مدريد في صيف 2014 وهما يلتهمون الألقاب الأوروبية مع ريال مدريد …فهل يواصلون هذا النجاح في الموسم المقبل ؟

 



وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : هاي كورة