الأهلي يتعاقد مع أحمد خيري ويوسف معرف
الأهلي يتعاقد مع أحمد خيري ويوسف معرف

الأهلي يتعاقد مع أحمد خيري ويوسف معرف مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الأهلي يتعاقد مع أحمد خيري ويوسف معرف، الأهلي يتعاقد مع أحمد خيري ويوسف معرف وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الأهلي يتعاقد مع أحمد خيري ويوسف معرف.

مانشيت - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أظــهر الفــــــريق الأهلي، مساء الأربعاء، تعاقده مع ثنائي كرة اليد، التونسي يوسف معرف، وأحمد خيري اللاعب المشهور منتخب مصر لكرة اليد، وذلك لتدعيم صفوف النـــــــادي.

وتواجد اللاعب التونسي يوسف معرف برفقة وكيلِه، في مقر الفــــــريق الأهلي، ووقع على عقود الانضمام للفريق لمدة موسمين، في حضور رؤوف عبدالقادر رئيس سـنــــة النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، وعاصم حماد المدير الفني لفريق اليد.

ويأتي التعاقد مع اللاعب التونسي لدعم صفوف النـــــــادي خــلال الموسم الجديد، خاصة بعد أن قدم مستويات مميزة مع فريقه السابق «مكارم المهدية»، ونال ثقة الجهاز الفني بالأهلي.

كذلك أظــهر رؤوف عبدالقادر، عن التعاقد بشكل رسمي مع أحمد خيري اللاعب المشهور المنتخب الوطني لكرة اليد، موضحا أن اللاعب وقع على عقود الانتقال للفريق لمدة 4 مواسم، وأنه إضافة كبرى للفريق في مضمار السعي للفوز بكل البطولات في الفترة المقبلة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم