النصر يقدم 15 مليون يورو لكسب خدمات “إيفر بانيغنا”
النصر يقدم 15 مليون يورو لكسب خدمات “إيفر بانيغنا”

النصر يقدم 15 مليون يورو لكسب خدمات “إيفر بانيغنا” مانشيت خبر تداوله الوئام حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية النصر يقدم 15 مليون يورو لكسب خدمات “إيفر بانيغنا”، النصر يقدم 15 مليون يورو لكسب خدمات “إيفر بانيغنا” وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، النصر يقدم 15 مليون يورو لكسب خدمات “إيفر بانيغنا”.

مانشيت - مانشيت-الرياض-عبدالمجيد بن طالب

علمت مصادر مانشيت أن نادي النصر تقدم بعرض رسمي للاعب خط الوسط الأرجنتيني الدولي، ايفر بانيغنا، اللاعب المشهور نادي إشبيلية الأسباني .

وبلغ العرض المقدم للاعب 15 مليون يورور ولا زالت المفاوضات جارية رغم رفض إدارة ناديه التخلي عنه، ورغبة اللاعب بالتوقيع لنادي النصر.

وفي وقت سابق أن اللاعب على سبيل المثال منتخب بلاده في نهائيات كأس أرجاء العـالم بروسيا 2018

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الوئام