الهلال يختتم معسكره بتعادل إيجابي أمام “أودينيزي”
الهلال يختتم معسكره بتعادل إيجابي أمام “أودينيزي”

الهلال يختتم معسكره بتعادل إيجابي أمام “أودينيزي” مانشيت خبر تداوله الوئام حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الهلال يختتم معسكره بتعادل إيجابي أمام “أودينيزي”، الهلال يختتم معسكره بتعادل إيجابي أمام “أودينيزي” وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الهلال يختتم معسكره بتعادل إيجابي أمام “أودينيزي”.

مانشيت - مانشيت-الرياض-ابراهيم آل صالح

اختتم نادي الهلال معسكره الإعدادي في النمسا بودية جمعته مع نادي أودينيزي الإيطالي، و الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1

انطلق الشوط الأول و دخل البرتغالي خيسوس بتشكيل أساسي مكون من علي الحبسي في الحراسة و بوتيا و البليهي و البريك و الشهراني في خط الدفاع و عطيف و كنو و سالم و كاريلو و ادواردو في خط الوسط و في المقدمة خربين.

وشهد الشوط الأول مع بدايته ضغطاً لصالح أودينيزي الإيطالي، و بعد 10 دقائق عاد الأزرق الهلالي للمحاولات على مرمى الخصم الإيطالي، و لكن دون أي أهداف ليستمر الوضع حتى نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

و في الشوط الثــــــاني أشرك خيسوس المعيوف و أخرج الحبسي ، في الدقيقة الـ52 حقق أودينيزي أول الأهداف ، و في الدقيقة الـ59 قام خيسوس بإشراك الخماسي “حسن كادش، مختار فلاته، ناصر الدوسري، أشرف بن شرقي وأحمد أشرف”، بدلاً من “ياسر الشهراني، كارلوس إدواردو، عمر خربين، أندري كاريلو وسالم الدوسري

و في الدقيقة الـ63 دخل جحفلي على حساب زميله البليهي ، و حاول الهلال الضغط على مرمى أودينيزي

و في الدقيقة الـ67 جيسوس” زج بالثلاثي “محمد الواكد، محمد الشلهوب ومحمد البقعاوي”، بدلاً من “عبدالله المعيوف، محمد البريك وعبدالله عطيف”

و في الدقيقة الـ74 حقق مختار فلاته هدف التعادل لصالح الهلال بعد عرضية مميزة من أحمد اشرف

و استمر التعادل الإيجابي إلى نهاية المباراة ، و سيعود الهلال إلى الرياض يوم غد .

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الوئام