وردة يشارك 5 دقائق في تأهل باوك لتمهيدي دوري الأبطال
وردة يشارك 5 دقائق في تأهل باوك لتمهيدي دوري الأبطال

وردة يشارك 5 دقائق في تأهل باوك لتمهيدي دوري الأبطال مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية وردة يشارك 5 دقائق في تأهل باوك لتمهيدي دوري الأبطال، وردة يشارك 5 دقائق في تأهل باوك لتمهيدي دوري الأبطال وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، وردة يشارك 5 دقائق في تأهل باوك لتمهيدي دوري الأبطال.

شارك المحترف المصري عمرو وردة في تأهل فريقه باوك اليوناني للدور التمهيدي ببطولة البطــولة أوروبا بعد فوزه على بازل السويسري 3-0 مساء الصباح الأربعاء، على ملعب "سانت جاكوب بارك" فى إياب الدور التمهيدى الثانى.
وجلس وردة على مقاعد البدلاء في بداية اللقاء، حتى دخل اللقاء في الدقيقة 85 بدلا من زميله ديميتريس بيلكاس.
 وكان باوك قد انتصر في مباراة الذهاب باليونان 1-0 بملعب "تومبا ستاديوم".
وتأهل باوك إلى الدور التمهيدي الأخير المؤهل لدور المجموعات ببطولة دوري الأبطال لملاقاة سبارتاك موسكو الروسي.
 

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=01082018&id=d90cee75-3e00-498b-92a1-35a944212e89

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات