لاعب يد تونس: فضلت الأهلي على الترجي والخليج
لاعب يد تونس: فضلت الأهلي على الترجي والخليج

لاعب يد تونس: فضلت الأهلي على الترجي والخليج مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية لاعب يد تونس: فضلت الأهلي على الترجي والخليج، لاعب يد تونس: فضلت الأهلي على الترجي والخليج وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، لاعب يد تونس: فضلت الأهلي على الترجي والخليج.

عبر التونسي يوسف معرف، المنضم حديثًا لفريق كرة اليد بالأهلي ، عن سعادته الكبيرة بالانتقال إلى صفوف النـــــــادي، رغم تلقّيه الكثير من العروض الخليجية والتونسية، وأخـبر إنه سيبذل أقصى ما لديه من أجل المساعدة في الربـــح بالبطولات خــلال الفترة القادمة.
وفسر ‘معرف’، أنه وافق على الفور على الانضمام إلى الأهلي بعد المفوضات التي تمّت بنجاح مع وكيله، هشام الكثيري، مؤكدًا أن الأهلي صاحب تاريخ كبير، ونادي القرن. واللعب في صفوفه يعتبر حلمًا للجميع.
وأَرْشَدَ إلى إنه يشعر بالفخر لارتداء قميص الفــــــريق، ولديه ثقة كبيرة للنجاح في التجربة الجديدة، موجهًا الشكر إلى رؤوف عبد القادر، رئيس سـنــــة النشاط الرياضي، والجهاز الفني للفريق؛ تخت قيادة عاصم حماد، على ثقته في قدراته، وإتمام التعاقد معه لدعم النـــــــادي في الموسم الجديد.
واكـــــد اللاعب على أنه يتطلع للمساهمة مع الأهلي في الربـــح بكل البطولات، خاصّة البطولة الإفريقية للأندية أبطال الــــدوري، شهر تُشَرِّيَــنَّ الْأَوَّلُ الاتي.
ووجّه ‘معرف’ رسالة إلى جماهير النـــــــادي، مؤكدًا أنه يتمنّى أن يحظى بثقتها، وأن ينجح في إسعادها، ونيْل ثقتها بالفوز بكل البطولات في الفترة القادمة.

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=01082018&id=64ac9456-ba1c-448f-ab5f-e1cda9a0e89f

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات