رسميا.. الأهلي يضم يوسف معرف نجم تونس لكرة اليد
رسميا.. الأهلي يضم يوسف معرف نجم تونس لكرة اليد

رسميا.. الأهلي يضم يوسف معرف نجم تونس لكرة اليد مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية رسميا.. الأهلي يضم يوسف معرف نجم تونس لكرة اليد، رسميا.. الأهلي يضم يوسف معرف نجم تونس لكرة اليد وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، رسميا.. الأهلي يضم يوسف معرف نجم تونس لكرة اليد.

وقع التونسي يوسف معرف وقّع على عقود الانتقال إلى صفوف النـــــــادي الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي، الصباح الأربعاء.
وتواجد اللاعب برفقة وكيلِه، هشام الكثيري، إلى الفــــــريق، ووقّع على عقود الانضمام للفريق لمدة موسمين، في حضور؛ رؤوف عبد القادر، رئيس سـنــــة النشاط الرياضي، وعاصم حماد، المدير الفني للفريق.
ويأتي التعاقد مع اللاعب التونسي لدعم صفوف النـــــــادي خــلال الموسم الجديد، خاصّة بعد أن قدّم مستويات مميزة مع فريقه السابق ‘مكارم المهدية’، ونال ثقة الجهاز الفني بالأهلي.
وإنتهى عقد معرف صاحب الـ22 عاما مع النـــــــادي التونسي بنهاية الموسم المــنصرم، قبل أن يفاوضه الأهلي وينجح في ضم بعد حسم الصراع مع كلا من الترجي التونسي والإفريقي التونسي بالإضافة إلى بعض العروض الأوروبية.
وكان معرف على وشك تجديد عقده مع مكارم المهدية لمدة 3 سنوات، قبل أن يتوصل الأهلي لإتفاق مع اللاعب ويوقع لمدة موسمين وأيضا بعد ترضية نادي المهدية ماليا الذي غضبت جماهيره في الأيام المــنصرمة بسبب مغادرة معرف مجانا للأهلي.
في وقت سابق أن نادي مكارم المهدية حصل على المركز الثالث في النسخة المــنصرمة للدوري التونسي التي شهدت تتويج النجم الساحلي بالبطولة.
وأصبح معرف أول اللاعب المشهور أجنبي ينضم لفريق كرة اليد بالأهلي عبر التاريخ، على أن يحصل على راتب 90 ألف دولار في الموسم الواحد بالإضافة إلى 20 ألف دولار كمنحة خاصة له.

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=01082018&id=210d992a-646f-4c5b-b14d-704a2402458f

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات