5 حقائق في تعادل الزمالك وبتروجيت: «ظاهرة جديدة.. وملعب لا يحب الأبيض» (فيديو)
5 حقائق في تعادل الزمالك وبتروجيت: «ظاهرة جديدة.. وملعب لا يحب الأبيض» (فيديو)

5 حقائق في تعادل الزمالك وبتروجيت: «ظاهرة جديدة.. وملعب لا يحب الأبيض» (فيديو) مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية 5 حقائق في تعادل الزمالك وبتروجيت: «ظاهرة جديدة.. وملعب لا يحب الأبيض» (فيديو)، 5 حقائق في تعادل الزمالك وبتروجيت: «ظاهرة جديدة.. وملعب لا يحب الأبيض» (فيديو) وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، 5 حقائق في تعادل الزمالك وبتروجيت: «ظاهرة جديدة.. وملعب لا يحب الأبيض» (فيديو).

مانشيت - اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

حسم التعادل السلبي مواجهة الزمالك وبتروجيت، على ملعب القوات في السويس، في اللقاء الذي جمعهما، مساء الثلاثاء، في افتتاحية الــــدوري الممتاز موسم 2018-2018.

ونرصد في التقرير التالي 5 حقائق بلغة الأرقام في تعادل الفريقين بمستهل مشواريهما في الــــدوري.

أول تعادل لـ«يحيي» أمام الزمالك

للمرة الأولى يتعادل طارق يحيي، المدير الفني لفريق نادي بتروجيت، خــلال مواجهاته أمام الزمالك مع كل الأندية التي تولى تدريبها، فكانت محصلة مبارياته أمام ناديه السابق قبل مباراة الليلة هي خسارته في 10 مواجهات، وفوزه في 3، قبل أن يتحقق التعادل الأول بيهما.

تعادل سادس في تاريخ مواجهاتهما

التعادل هو السادس في تاريخ مواجهات الفريقين بمسابقة الــــدوري الممتاز، والتعادل السلبي الثاني، فسبق وأن تعادلا سلبيًا في مرة وحيدة من قبل و5 مرات بشكل سـنــــة.

كلاكيت تاني مرة.. الزمالك يتعثر

للموسم الثاني على التوالي يعجز الزمالك عن تحقيق الانتصار في لقاء الجولة الأولى لمسابقة الــــدوري الممتاز، فتعادل إيجابيًا أمام الانتاج الحربي بضربة البداية للموسم المنصرم 2017-2018، قبل أن يتعادل من جديد أمام بتروجيت في افتتاح الموسم الجديد 2018-2019.

للمرة السابعة.. بتروجيت لا ينتصر على الزمالك

بتروجيت استمر عاجزًا عن تحقيق الربـــح على الزمالك للمرة السابعة على التوالي، فكان الانتصار الأخير للفريق البترولي في لقاء الدور الثاني لموسم 2013-2014 والذي انتصر خلاله بنتيجة 4-2.

ملعب يكره الزمالك

ملعب القوات الثالث في السويس لا يحب نادي الزمالك؛ فالمباراة حملت الرقم 34 لجميع المواجهات التي جرت على أرضيته في كل المسابقات، وحقق الزمالك أمام بتروجيت التعادل رقم 11 على هذا الملعب الذي سبق وأن خسر على أرضيته 8 مواجهات، في حين انتصر في 15، لتكون النقاط التي حصدها على ملعب القوات، 45 نقطة، أقل من التي فقدها، 46 نقطة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم